الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامو زين وآثار الحكيم أبرزهم، 6 فنانين تصدروا تريند الـ24 ساعة الماضية

كريم الحسيني و اثار الحكيم و ايمي سمير وهشام سليم

كريم الحسيني و اثار الحكيم و ايمي سمير وهشام سليم

A A

تصدر العديد من النجوم محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، لأسباب مختلفة، منها: المرض، واعتزال التمثيل، أو ذكري الوفاة، ويعرض موقع “الجمهور” كواليس تصدر 6 مشاهير في عالم الفن للتريند، كالتالي.

سامو زين

تصدر سامو زين، محركات البحث جوجل، بعدما أعلنت سلمى صلاح مديرة أعماله، عبر ستوري موقع إنستجرام، تعرض الفنان لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، ليخرج ساموزين في ستوري آخر يطمن جمهوره ويوجه الشكر لهم.

آثار الحكيم

كما تصدرت آثار الحكيم التريند، بعدما أعلن الفنان والمخرج عمر زهران عبر حسابه على موقع فيسبوك، عن تعرض الفنانة لوعكة صحية تسببت في دخولها إحدى المستشفيات، وكتب: "دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها إلى المستشفى، شفاها الله وعافاها."

كريم الحسيني

و تصدر كريم الحسيني، محركات البحث جوجل بعدما أعلن اعتزاله التمثيل في منشور عبر حسابه على فيسبوك، وذلك بعدما باءت محاولاته في الحصول علي فرصة عمل بالفشل، مشيرا إلى سافره خارج البلاد وإيجاد فرصة مناسبة، ثم سيعود إلى مصر لاحقًا لينشئ مدينة، مثل: (مدينة سنبل) تتبنى المواهب، ولكنه تراجع عن فكرة الاعتزال بعدما تلقي مكالمة من الفنان محمد صبحي.

إيمي سمير غانم

واحتلت الفنانة إيمي سمير غانم، محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع "تيك توك"، وهي تخضع لجلسات العلاج بالبخار، ما جعل البعض يعتقد إصابتها بفيروس كورونا، ولكن نفت هبة قناوي إحدى صديقاتها هذه الأخبار، موضحة أن الفنانة تعاني من حساسية مزمنة على الصدر.

هشام سليم

فيما تصدر هشام سليم التريند، بسبب ذكري الثانية لوفاة الفنان، والذي يعد واحد من أهم نجوم السينما والتليفزيون في فترة التسعينيات، تخرج في معهد السياحة والفنادق عام 1981، هو ابن الممثل ولاعب كرة القدم صالح سليم، قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

عبير الراجحي

بينما تصدرت عبير الراجحي شقيقة رجل الأعمال الشهير يزيد الراجحي، التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حفلها الأسطوري الذي أقيم في الرياض، ضم العديد من رجال الأعمال السعوديين، كما يتميز الحفل بالفخامة والثراء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search