الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتعاشة سينمائية لـ أحمد العوضي.. 3 أفلام في موسم واحد

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ياسمين شهاب

A A

يُشارك الفنان أحمد العوضي، خلال الفترة المقبلة، في العديد من الأعمال الفنية حيث تعاقد على 3 أفلام دفعة واحدة وهم: فيلم البلدوزر، فيلم إسكندراني من إخراج خالد يوسف، كما يستعد لتحضير فيلم يحمل اسم" الراهن" .

فيلم البلدوزر

أعلن أحمد العوضي، منذ فترة، عن بدء تصوير فيلم «البلدوزر» ولكن تم توقف التصوير هذه الفترة وذلك لانتهاء تصوير المشاهد التي داخل مصر والمتبقي من التصوير سيكون خارج مصر لذلك تم التوقف.

فيلم إسكندراني رائعة أسامة أنور عكاشة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، صور تجمع أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف ولذلك للإعلان عن فيلم «إسكندراني» والعمل يضم العديد من النجوم منهم: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ، انتصار، محمود الليثي، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم «الرهان» مفاجأة للجمهور

صرح الفنان أحمد العوضي، بأنه بدأ تحضير فيلم يحمل اسم «الرهان» والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ولم يُصرح بمعلومات أكثر من ذلك.

أخر أعمال الفنان أحمد العوضي

يُذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي، مسلسل «ضرب نار» الذي عٌرض في السباق الرمضاني 2023 والعمل من بطولة كلًا من: ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، تامر مجدي، من إخراج مصطفى فكري.

وتدور أحداث المسلسل حول سافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

search