الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الاستثمار: مشروع «هاير» الصناعي يعزز الاقتصاد المصري ويحظى بدعم القيادة السياسية

وزير الإستثمار

وزير الإستثمار

شهيرة أحمد-تصوير عبد الله الأجهوري

A A

أكد المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، أن مشروع "هاير" الصناعي في العاشر من رمضان سيكون له أثر كبير على دعم الاقتصاد المصري، ويعد من أبرز المشروعات الصديقة للبيئة.

شركة "هاير" كانت أول شركة تحصل على "الرخصة الذهبية"

وأوضح الوزير، خلال كلمته في مؤتمر وضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من مجمع "هاير" الصناعي، أن المشروع حصل على دعم كبير من الحكومة المصرية والقيادة السياسية، مشيرًا إلى أن شركة "هاير" كانت أول شركة تحصل على "الرخصة الذهبية"، وهي مثال يحتذى به للشركات الأجنبية التي ترغب في دخول السوق المصري. 

وأضاف الوزير، أن الشركة تتوسع في استثماراتها بشكل ملحوظ، مما يساهم في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

 

المشروع يساهم في جذب مزيد من الاستثمارات

وأشار الخطيب، إلى أن الحكومة تعمل على تذليل كافة التحديات التي تواجه المستثمرين، بما في ذلك توفير التسهيلات اللازمة مثل "الرخصة الذهبية".

وعبّر الوزير، عن أمله في أن يساهم المشروع في جذب مزيد من الاستثمارات، والاستفادة من الاتفاقيات التي وقعتها مصر مع الشركات العاملة في الصناعات التكنولوجية.
وأضاف الوزير، أن العلاقات المصرية الصينية تشهد تطورًا كبيرًا، خاصة في مجال جذب الاستثمارات الصينية في الصناعات التكنولوجية وتوفير فرص عمل للشباب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search