الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاركة خاصة لـ"منتدى شباب العالم" في قمة المستقبل بنيويورك

منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم

A A

تنتهي اليوم جلسات “ قمة المستقبل” المنعقدة بنيويورك، والتي شارك فيها “منتدى شباب العالم” باعتماد خاص للمشاركة .

وتمثل مشاركة منتدى شباب العالم جزء كبير جدًا من الجهود التي لا تنضب لتعزيز دور الشباب في مواجهة التحديات العالمية الكبرى، وتحقيق الأمن والسلام الدوليين، بجانب تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتحول الرقمي، وجاء هدف المشاركة لتعزيز التعاون الدولي لبناء مستقبل أفضل للشباب والجيل القادم. 

أهداف المشاركة بالقمة 

و وفرت القمة، منصة مميزة للتفاعل مع القادة حول العالم، حيث تتيح لهم فرصة في الصياغة السياسية الدولية، وتتيح لهم مساحة لتعبير عن آرائهم حول القضايا الهامة، مما يبرز التزام القمة بتعزيز مشاركة الشباب في صنع القرار عالميًا.

دور مشاركة منتدى الشباب بالقمة 

وحرص المنتدى، على إتاحة فرصة فريدة للشباب من مختلف الجنسيات، ويضمن لهم التمثيل العادل، بالإضافة إلى دعوة الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة المميزين علميًا، ويسعى منتدى الشباب إلى تقوية التعاون بين الشباب والهيئات الدولية والإقليمية، وتبادل الخبرات العلمية والمعرفية بين الدول.

و وفرت القمة، ورش عمل وجلسات تفاعلية للشباب في مجالات متعددة منها : ريادة الأعمال، وحل النزاعات، ودعم السلام. 

ويشكل حصول المنتدى على الاعتماد الخاص للمشاركة في القمة، فرصة فريدة لتوضيح رؤى الشباب حول تحديات العالم، والمساعدة في بناء مستقبل أكثر شمولي واستدامة، وتؤكد المشاركة على قوة تواجد الشباب في المناقشات العالمية، وبهذه المشاركة يعزز المنتدى دعمه لأهداف الأمم المتحدة التي تتمحور حول تعزيز مشاركة الشباب الفعالة في القضايا الدولية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search