الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الليبرالي المصري": مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل شهادة ثقة من المجتمع الدولي

منتدى شباب العالم  - أرشيفية

منتدى شباب العالم - أرشيفية

أحمد المقدامي

A A

قال شادي العدل وكيل مؤسسي الحزب الليبرالي المصري، إن مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل في نيويورك هو بمثابة شهادة ثقة في قدرات شبابنا المصري، وقدرتهم على المشاركة في صنع القرار والرؤى المستقبلية.

وأشار “العدل” في تصريح خاص لـ“الجمهور” إلى أن منتدى شباب العالم بنسخه السابقة شهد مناقشة العديد من القضايا الدولية والإقليمية وظهرت توصياته بشكل تعديلات وقوانين وقرارات ليتم تطبيقها على الأرض الواقع، وهذا يدل على الرؤية الاستشرافية للشباب المصري واهتمامه بكافة القضايا المحيطة به. 

وأوضح وكيل مؤسسي الحزب الليبرالي المصري أن مشاركة منتدى شباب العالم فى "قمة المستقبل" بنيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية يعتبر محفلًا مهمًا سيُعقد في مقر الأمم المتحدة، مشيرا إلى أنها تتيح خبرة دولية مهمة فى إطار النجاحات التي حققها منتدى شباب العالم على مدار السنوات الماضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات.

search