الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"خالية من أي تلوث"، مصدر يكشف لـ"الجمهور" نتيجة تحليل عينات المياه بأسوان

خلال زيارة فريق القطاع الوقائي لمستشفيات أسوان - أرشيفية

خلال زيارة فريق القطاع الوقائي لمستشفيات أسوان - أرشيفية

منار عبد العظيم

A A

نفى مصدر مطلع بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الشائعات التي تتداول بشأن وجود مشاكل في مياه الشرب بمحافظة أسوان. 

وأكد المصدر في تصريح لـ"الجمهور"، أن التحليلات التي أجرتها الجهات المختصة اليوم على عينات المياه أثبتت أنها خالية تمامًا من أي تلوث أو ميكروبات، مما يؤكد أن المياه صالحة وآمنة للاستهلاك البشري.

كما أوضح أن المشاكل الصحية التي تعرض لها بعض المواطنين في أسوان، والتي تمثلت في حالات من الإعياء، لا علاقة لها بنوعية مياه الشرب، مشيرا إلى حرص الحكومة على توفير مياه شرب نظيفة ومأمونة لجميع المواطنين.

وزراء الصحة والإسكان يعلنون نتائج تحاليل المعامل المركزية لمياه أسوان

يعقد الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مؤتمراً صحفياً اليوم في محافظة أسوان، لمناقشة حالات الإصابة بالنزلات المعوية التي ظهرت مؤخراً في المحافظة.

استقبل اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، الوزيرين عند وصولهما صباح اليوم إلى مطار أسوان. وسيتم خلال المؤتمر عرض نتائج تحاليل المعامل المركزية لوزارة الصحة، والتي ستوضح حقيقة الوضع الصحي وتفاصيل الإصابات. 

وأشارت التقارير إلى أن هناك انخفاضاً ملحوظاً في عدد الإصابات، وأن المستشفيات تكاد تكون خالية من الحالات المرضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search