الإثنين، 23 سبتمبر 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواهب ماتت لفنانين أحياء، ممثلين خارج الساحة الفنية رغم موهبتهم القوية

 نجوم ابتعادوا عن الساحة الفنية

نجوم ابتعادوا عن الساحة الفنية

ياسمين شهاب

A A

«قاعدين في البيت مش لاقيين شغل»، تصدر الكثير من النجوم المشهد الفني خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب أن موهبتهم ماتت وهم مازالوا أحياء، وذلك بسبب عدم مشاركتهم في أي عمل فني على رغم من موهبتهم الكبير، ومنهم: الفنان كريم الحسيني الذي أعلن اعتزاله الفن بسبب الظلم الذي تعرض له.

كريم الحسيني: بعمل مسرحية واعتزال بعدها 

وعقب التصريحات التي أدلى بها كريم الحسيني، تواصل معه موقع «الجمهور»، وأكد خبر اعتزاله وأنه يُشارك الآن في عمل مسرحي يحمل اسم «الكازينو»، ويُعرض على مسرح السلام وفور الانتهاء من العرض سوف يعتزل الفن لأنه فقد الأمل في العمل بالوسط الفني وتحقيق أحلامه، بالأخص أنه نجم منذ صغره ولديه موهبه كبيره لم يخرج حتى نصفها حتى الآن، حسب قوله.

كريم الحسيني يعلن اعتزاله ويحكي موقفا محرجا جمعه بـ محمد رمض | مصراوى

أحمد عزمي يشعل فتيل أزمة الكثير من الفنانين

لم يكن كريم الحسيني، أول فنان يُعاني من قلة العمل بالوسط الفني، حيث طالب الفنان أحمد عزمي، من قبل بالعودة للوسط الفني لأنه منذ سنوات لم يُشارك في أي عمل ولم يفهم السبب، ولم تمر ساعات قليلة إلا وتواصلت معه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للتعاقد معه على مسلسل جديد يُشارك فيه.

بعد التعاطف مع مناشدته.. أحمد عزمي يتعاقد على مسلسل لرمضان 2025 - CNN Arabic

فادي خفاجة يتجه لتيك توك بسبب ابتعاده عن الوسط الفني 

كان الفنان فادي خفاجة، أثار الجدل خلال الأشهر الماضية، وذلك بسبب انهياره أكثر من مره خلال البث المباشر الذي يظهر عليه عبر موقع الفيديوهات الشهير «التيك توك»، بسبب عدم مشاركته في الوسط الفني وأنه خريج معهد فنون مسرحية وله العديد من الأعمال الفنية الكبيرة، ولكنه في منزله منذ سنوات ولم يعرف السبب حتى الأن، وأنه قرر الاتجاه لتيك توك حتى يستطيع الصرف على عائلته.

تطورات الحالة الصحية للفنان فادي خفاجة - بوابة الأهرام

ميرهان حسين: الوسط الفني لم يعد يناسبني

على الرغم أنها متعددة المواهب إلا أن ميرهان حسين، ابتعدت عن الساحة خلال السنوات الماضية، وكانت تظهر فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت منذ أشهر عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي أنها قررت اعتزال الفن، لأن الوسط الفني لم يعد يناسبها واختفيت منذ ذلك التصريح.

ميرهان حسين آخر المنضمين لـ''حق عرب'' في رمضان | Laha Magazine

 

مها أحمد: مش بنشتغل فلازم نفتح تيك توك عشان نعيش 

ومؤخرًا أصبح «التيك توك» وسيلة لهروب المواهب إليه، وكشفت ذلك الفنانة مها أحمد، في ردها على الانتقادات التي تعرضت لها، بعد ظهورها عبر «التيك توك»، مؤكدًة أن السبب هو قلة عرض الأعمال الفنية عليها، وأن المعيشة أصبحت صعبه للغاية، لذلك هي تظهر من أجل التواصل مع الجمهور والعمل.

ما سبب تعرّض مها أحمد لـ حملة هجومية شرشة؟.. إليكم القصة الكاملة - الجورنال

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search