الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل نهاية السنة، «فيسبوك» الأكثر توقفا في 2024

فيسبوك

فيسبوك

نورهان عبدالعزيز

A A

يعتبر «فيسبوك» التطبيق الأكثر عطلًا في النصف الأول من عام  2024، بسبب تعرضه للعديد من المشكلات في هذا العام، مما عرض الكثير من الشركات للعديد من الخسائر الفادحة.

«فيسبوك» الأكثر تعطلا في النصف الأول من 2024

توقف عمل تطبيق «فيسبوك» في بداية 2024، إذ استمر العطل عدة دقائق، مما سبب خسائر بالجملة للعديد من الشركات، واستدعى المسؤولين لحل هذا العطل الذي أصاب العديد من حسابات المستخدمين، حسبما أعلنت العديد من الصحف الأجنبية.

وتعطل فيسبوك للمرة الثانية في 5 مارس 2024، فسبب مشكلات كبيرة لأصحاب الشركات التي تعتمد على هذه النوعية من التطبيقات، لكن سرعان ما استعادت هذه التطبيقات عملها مرة أخرى.

أكبر عطل في تاريخ تطبيق «فيسبوك»

وسجل أكبر عطل لتطبيق فيسبوك نحو ساعة ونصف الساعة الاثنين، ما أدى إلى حدوث مشكلات كثيرة أطاحت بعدد كبير من الشركات.

ووصلت عدد الشكاوي لهذا العطل إلى 7862 شكوى في غضون 30 دقيقة ما جعل شركة «ميتا» المالكة لتطبيق «فيسبوك» تخرج عن صمتها وتحل المشكلة سريعًا مع تقديم اعتذار لجميع المستخدمين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search