الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل مقتل فتاة على يد زوجة عمها بقليوب

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

أمرت نيابة القليوبية بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها بقتل أبنة شقيق زوجها خنقًا بدائرة مركز شرطة قليوب.

تفاصيل الواقعة

تعود الواقعة عندما تلقت قوات الأمن بمدرية أمن القليوبية إخطاراً من قسم شرطة قليوب بوصوله إشارة من المستشفى تفيد بوصول فتاة في أول العشرينات من عمرها جثة هامدة وبها أثار خنق.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور للمستشفى لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية، كشفت التحريات الأولية وجود جثة فتاة مقيمة بمنطقة منطى التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية بها أثار خنق حول الرقبة.

كثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الحادث، تبين من التحريات وجود خلاف بين المجني عليها وزوجة عمها مقيمة بذات المنزل في منتصف الثلاثينات من عمرها بسبب خلافات على إلقاء القمامة ومسح السلم بمنزل العائلة.

كشفت التحريات أن المجني عليها تشاجرت مع زوجة عمها لنفس الأسباب وتصاعد الخلاف بينهما وعلى إثره قامت زوجة عمها بخنق المجني عليها وتركتها جثة هامدة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات كم قررت النيابة العامة باستخراج تصريح الدفن عقب الانتهاء من صدور الصفة التشريحية وتسليم الجثمان لأهل المجني عليها.

search