الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعاون بين جامعة أكتوبر و"Success" لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل

جانب من التوقيع

جانب من التوقيع

شهيرة أحمد

A A

في إطار دعم الجهود لتأهيل الشباب المصري لسوق العمل وتعزيز فرصهم في مجالات ريادة الأعمال، تم توقيع بروتوكول تعاون بين كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) وشركة "Success" الدولية للتدريب، برعاية اتحاد المستثمرات العرب.

الهدف من توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة أكتوبر وشركة "Success"

وقّع البروتوكول الدكتور أيمن دياب، عميد كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)، والمهندس رامي غالي، كبير استشاري نظم إدارية ورئيس لجنة رجال الأعمال باتحاد المستثمرات العرب.

يهدف هذا التعاون إلى تدريب الطلاب والخريجين وتأهيلهم لسوق العمل من خلال برامج متخصصة في العديد من المجالات المطلوبة، تحت رعاية الدكتورة هدى يسي، رئيسة اتحاد المستثمرات العرب.

أهمية قمة الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولي

وأشار المهندس رامي غالي، إلى أهمية المشاركة في فعاليات قمة الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولي، خاصة في ظل دعم القيادة السياسية المصرية للاستثمار الخاص في القطاعات الاقتصادية المختلفة، وخاصة في القطاع الصناعي، مؤكدا أن هناك شبابًا مؤهلين للتعاون مع وفود قمة الاستثمار والاستفادة من الأفكار المطروحة في مجال ريادة الأعمال.

مبادرة وزير الصناعة والنقل لدعم المستثمرين

وأشاد المهندس رامي غالي، بمبادرة المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، التي تهدف إلى عقد لقاءات أسبوعية مع مستثمري كل محافظة من محافظات مصر لحل المشكلات والتحديات التي تواجههم، لافتا إلى أن البداية كانت في محافظة سوهاج، مما يشير إلى جدية الحكومة في تقديم حلول سريعة للتحديات التي تواجه المستثمرين في مختلف المحافظات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search