الإثنين، 23 سبتمبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهدف قاتل، السيتي يتعادل مع أرسنال في مباراة مجنونة بالدوري الإنجليزي (فيديو)

جابريال

جابريال

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت مباراة أرسنال ومانشستر سيتي بالتعادل بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح السيتي في تصدر جدول ترتيب المسابقة بعد التعادل مع أرسنال برصيد 13 نقطة، بينما رفع أرسنال رصيده إلي 11 نقطة في المركز الثالث.

أحداث المباراة

وشهدت الدقائق الأولي من المباراة ضغط كبير من فريق مانشستر سيتي حتي تقدم بالهدف الأول عن طريق مهاجم الفريق إيرلينج هالاند في الدقيقة الثامنة.

وأصيب رودي لاعب خط وسط مانشستر سيتي بعد تدخل بارتي لاعب أرسنال عليه ليضطر جوارديولا باستبدال اللاعب ونزول كوفاسيتش في الدقيقة 22.

لم تمر سوي ثوان على خروج رودي حتي تمكن كالافيوري من اختراق وسط ميدان مانشستر سيتي وتسجيل هدف التعادل بتصويبه قوية في الزاوية البعيدة عن إيدرسون حارس السيتي.

واستمر تبادل الهجمات من الفريقين لكن بدون خطورة، حيث انحصرت الكرة في منتصف الميدان حتي حصل أرسنال علي ركلة ركنية في الدقيقة 45 أحرز منها جابرييل هدف أرسنال الثاني.

وحصل تورسارد لاعب فريق أرسنال علي بطاقة حمراء بعدما حصل علي البطاقة الصفراء الثانية ليلعب أرسنال الشوط الثاني منقوص العدد.

وتعادل ستونز في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعدما ارتدت الكرة داخل الست ياردات ليحصل علي نقطة غالية تساعده في استكمال مشوار المنافسة علي الدوري الإنجليزي.

كالافيوري

يتميز أرسنال من الموسم الماضي بالركلات الثابتة والتي أصبحت بالنسبة له ركلات جزاء وسجل جابريال الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search