الإثنين، 23 سبتمبر 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا يلا شوت السعودية، بث مباشر برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024

برشلونه

برشلونه

أحمد كامل

A A

شاهد مجانًا يلا شوت السعودية، مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024، يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقي برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني في نسخته الحالية.

مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مستء اليوم الأحد بنظيره فريق فياريال في لقاء ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” للموسم الحالي 2024-2025، ويمكنك متابعة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال من خلال خدمة يلا شوت السعودية، مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني 2024، حيث يحل فريق البلوجرانا صيفاً ثقيلاً على نظيره فريق فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، في لقاء ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، وتنطلق صافرتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

ويسعى الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، في تحقيق الفوز على منافسه في مباراة اليوم واستكمال النتائج الإيجابية التي حققها في بطولة الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة يلا شوت السعودية مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة فياريال 

حراسة المرمي : تير شتيغن

خط الدفاع: كوندي ، دومينغيز ، إينيغو ، مارتن

خط الوسط: بيدري ، غارسيا ، توري

خط الهجوم: لامين جمال ، ليفاندوفسكي ، رافينيا.

قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، إريك جارسيا، هيكتور فورت، جيرارد مارتن، سيرجي دومينيجز، جييرمو باريلا.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، كاسادو، كوينكا ، جييرمو فرنانديز.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتى، رافينيا، باو فيكتور، لامين يامال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search