الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الافريقية، لايف قناه مجانيه

مباراة المصري والهلال الليبي

مباراة المصري والهلال الليبي

حسين العجيلي

A A

شاهد مجانًا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الافريقية، لايف قناه مجانيه، يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع فريق الهلال الليبي في مباراة مرتقبة الليلة، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم العربية والمصرية، وبالتحديد المصري البورسعيدي عن طريقة مجانية ومتاحة لمشاهدة مباراة المصري والهلال الليبي، التي ستجمعهما في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شاهد مجانًا مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

مباراة المصري والهلال الليبي، تعتبر مهمة وصعبة للغاية كونها حاسمة، خاصة بعد خسارة أبناء بورسعيد في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي، على قناة مفتوحة، فتوجد أون تايم سبورتس، وهي القناة الوحيدة والحصرية التي ستنقل أحداث المباراة.

مشاهدة لقاء المصري ضد الهلال الليبي ف كأس الكونفدرالية 2025

وتقام مباراة المصري والهلال الليبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وستقوم قناة أون تايم سبورتس المفتوحة بنقل مباراة المصري والهلال الليبي، ما يتيح للمشجعين متابعة أحداث اللقاء مباشرة بشكل مجاني.

 

حصريا مشاهدة مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية بدون تقطيع

وتترقب الجماهير هذه المواجهة بفارغ الصبر، أملاً في أن يتمكن المصري من تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله إلى المرحلة التالية من البطولة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية اليوم، على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لفعاليات الأدوار التمهيدية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الافريقية 2025؟

وتنقل مباراة المصري والهلال الليبي اليوم، على قناة أون تايم سوبرتس، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة. 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مغربي، بقيادة حكم الساحة سمير الكزاز. 

ويعاونه كل من زكريا برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان، بينما سيتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع، كما تم تعيين التنزاني خالد عبدالله منسقًا للمباراة، والجزائري مهدي عبيد لمراقبة الحكام.

تشكيل المصري البورسعيدي أمام الهلال فس الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: عمرو سعداوي - محمد دبش - باهر المحمدي- كريم العراقي.

في خط الوسط: أمادو باه – محمود حمادة.

في خط الوسط الهجومي: محمد الشامي – خالد الغندور – ميدو جابر.

في خط الهجوم: صلاح محسن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search