الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند يقود هجوم السيتي لمواجهة أرسنال فى الدوري الإنجليزي

هالاند

هالاند

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي ، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره أرسنال في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب «الاتحاد»، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

تكشيل السيتي لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي 

وجاء تشكيل السيتي: في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، في خط الوسط: رودري، جوندوجان، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جيريمى دوكو، إيرلينج هالاند، سافينيو.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، يمكن لمشجعي الدوري الإنجليزي متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تُعد واحدة من أبرز القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي والناقل الحصري والوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ملعب مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد.

إحصائيات الفريقين قبل المباراة

يدخل مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، الذي حقق فوزًا كبيرًا على بورنموث بثلاثة أهداف دون رد.

بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 10 نقاط، مما يجعل المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما نحو القمة.

إحصائيات تاريخية بين أرسنال ومانشستر سيتي

إحصائيات تاريخية بين أرسنال ومانشستر سيتي، وتُعتبر هذه المباراة هي المواجهة الـ55 بين الفريقين منذ انطلاق النظام الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 1992-1993. تاريخيًا، يتمتع أرسنال بالأفضلية في هذه المواجهات، حيث حقق 24 فوزًا مقابل 19 انتصارًا لمانشستر سيتي، بينما انتهت 11 مباراة بالتعادل.

وبصفة عامة، تُعد هذه المباراة هي الـ212 بين الفريقين في مختلف المسابقات، إذ تمكن أرسنال من تحقيق 99 انتصارًا مقابل 65 انتصارًا للسيتي، و47 تعادلًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search