الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري أحمد بكر يحتل المركز الخامس ببطولة العالم بينوس كلاسيك

 المصارع أحمد بكر

المصارع أحمد بكر

رحمة عويس

A A

حصل اللاعب المصري الدكتور أحمد بكر  على مركز متقدم في بطولة بينوس كلاسيك لبناء الأجسام والرياضات المصاحبة، التي أسدل الستار عليها في مركز دبي التجاري.

بطولة بينوس كلاسيك في دبي

وشهدت النسخة الثانية من البطولة رقماً قياسياً في قيمة الجوائز المالية، حيث بلغت 1,200,000 درهم، وقد حظيت البطولة بحضور كبير من الشخصيات الرياضية، حيث قام الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وعلي عمر، مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى.

وحضر حفل التكريم أيضاً الدكتور روفائيل سانتوجا، رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وعدد من القيادات الرياضية، مما أضفى طابعاً مميزاً على الحدث.

ووصف الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نجاح البطولة بأنه كبير ومتميز، مشيراً إلى المكاسب الكبيرة التي حققتها في مختلف الجوانب الفنية والإدارية. وأكد أن البطولة قد حققت إضافة كبيرة لرياضة بناء الأجسام في الإمارات.

كما أثنى على الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة لاستقطاب عدد كبير من اللاعبين المتميزين، مشيداً بدورها الحيوي في تحفيز اللاعبين الموهوبين على خوض المنافسات.

وتعتبر بطولة بينوس كلاسيك إضافة مهمة للبطولات التي تُنظم في الإمارات، حيث تسهم في تعزيز مكانة الدولة كوجهة رياضية رائدة في المنطقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search