الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة موظف مفصول بتهمة تزوير محررات رسمية إلى نوفمبر المقبل

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

نوال مجاهد

A A

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة، نظر جلسة محاكمة شخص متهم بتزوير محررات ومستندات رسمية، وذلك بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.
 

أمر إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية في محررات رسمية

 

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجناية عقب انتهاء التحقيقات معه على خلفية اتهامه بتزوير محررات ومستندات رسمية

وكشف أمر الإحالة الصادر ضد المتهم بأنه استغل منصبه في تزوير محاضر التحريات في العديد من القضايا الخاصة بوحدة مباحث قسم شرطة المعادي ونسبها إلى رئيس الوحدة ومعاونيه على خلاف الحقيقة، وذلك بقصد الربح المادي بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث استغل الأشخاص الذي زورت لهم هذه المحررات الرسمية والاستفادة منها لصالحهم بالمخالفة للقانون.

وبالفحص والتقنين تمكن، رجال المباحث الجنائية من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه واقعة التزوير بقصد جنى مبالغ مالية غير مشروعة.
 

تقرير الطب الشرعي في واقعة تزوير مستندات

وأوضح تقرير الطب الشرعي ما أثبتته التحريات في واقعة التزوير لعدد من المستندات والمحررات  وإرفاقها بالقضايا أرقام، "2817 لعام 2020 إداري المعادي، القضية رقم 4474 لعام 2019 إداري المعادي، القضية رقم 2422 لسنة 2021 إداري المعادي، والقضية رقم 7416 لعام 2020 جنح المعادي، وأفادت التحقيقات أن المتهم قام بتزوير العديد من المحررات الرسمية الخاصة بعدد من القضايا.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search