الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حتى الحيوانات لم تسلم من إرهابهم، مستوطنون يسممون أغنام الفلسطينيين وإطلاق قنابل بمدارس الأونروا

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

لم يترك  الاحتلال البشر أو الحيوانات، حيث أقدم مستوطنون، اليوم الأحد، على تسميم أغناما للفلسطينيين شرق مدينة الخليل، مما أدى إلى نفوق خمسة منها، في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال انتهاكاته ضد الفلسطينيين في الضفة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن المواطن الفلسطيني عبد الكريم الجعبري قوله إن خمسة رؤوس من أغنامه نفقت اليوم بسبب تسميمها من قبل مستعمرين، خلال اعتدائهم على منازل المواطنين الليلة الماضية في منطقة "جعبرة" شرق المدينة، حيث يقيم الوزير المتطرف إيتمار بن غفير، ولا يبعد منزله سوى أمتار قليلة عن المنازل التي تم الاعتداء عليها.

وقبلها تسبب مستعمرون، الجمعة الماضي، بنفوق عدد من رؤوس الأغنام، بعد تسميمها، في تجمع عرب المليحات، شمال غرب مدينة أريحا، بعد أن وضعوا السم في المياه التي كانت تشرب منها الأغنام، ما تسبب في نفوق أكثر من 50 رأسا منها، ونفذ المستعمرون خلال شهر أغسطس الماضي، 206 عمليات تخريب وسرقة لممتلكات المواطنين، طالت مساحات شاسعة من الأراضي، وسرقة 509 من رؤوس الأغنام، والاستيلاء على 9 مركبات وجرارات وغيرها، واقتلاع 477 شجرة منها 397 شجرة زيتون في محافظات الخليل وسلفيت وبيت لحم ونابلس ورام الله.

وتأتي هذه الاعتداءات ضمن سلسلة من اعتداءات المستعمرين المستمرة التي تستهدف المزارعين الفلسطينيين وممتلكاتهم، بهدف الضغط عليهم وتهجيرهم من أراضيهم.

إصابات بالاختناق لطلبة مدرستي "الأونروا" في مخيم الجلزون

أكما أصيب اليوم الأحد، العشرات من طلبة مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في مخيم الجلزون شمال رام الله بالاختناق بالغاز السام، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز السام والصوت تجاه مدرستي الأونروا للذكور والإناث المقامتين على مدخل المخيم، ما أدى لإصابة عشرات الطلبة بالاختناق، واندلعت مواجهات في المكان.

قوة خاصة من الاحتلال تقتحم البلدة القديمة فى نابلس

من جانبها أكدت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من القدس المحتلة، دانا أبو شمسية، أن قوات خاصة، تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي "مستعربون"، اقتحموا حوش المسلماني في البلدة القديمة، وسط إطلاق للقنابل الدخانية والصوت باتجاه المواطنين، ووصول المزيد من التعزيزات من قوات الاحتلال، موضحة قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت البلدة القديمة بمدينة نابلس بالضفة الغربية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search