الأحد، 22 سبتمبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعبارة «الملكي»، الزمالك يزيح الستار عن قميصه لخوض مواجهة السوبر الإفريقي (فيديو)

قميص الزمالك الجديد

قميص الزمالك الجديد

سلمى ياسر

A A

كشف نادي الزمالك عن تصميم القميص الاستثنائي للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيخوض به مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، في المملكة العربية السعودية الجمعة القادمة.

الزمالك يكشف عن قميصه لخوض مباراة السوبر الإفريقي

ويتميز القميص الأول للزمالك باللون الأبيض مع خطين باللون الأحمر وهو الزي التقليدي للفارس الأبيض، بينما يأتي القميص الثاني باللون الأسود مزينًا بتفاصيل ذهبية، وتأتي عبارة "الملكي" لتزين التيشيرت.

وشارك عدد من لاعبي الزمالك في عرض القميص الجديد، منهم شيكابالا، وزيزو، وعمر جابر، وحمزة المثلوثي، وناصر ماهر، ومحمد صبحي حارس المرمى.

وأظهر الفيديو الذي بثه نادي الزمالك عبر حساباته الرسمية، عددًا من اللقطات المميزة في تاريخ الأبيض، أبرز هدف أيمن منصور في مرمى الأهلي بكأس السوبر الإفريقي 1994، وهي البطولة التي توج بها الزمالك للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتُقام المباراة، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، حيث يسعى الأهلي للظفر بلقب كأس السوبر الأفريقي، الذي يعتبر أحد أهم الألقاب القارية.

وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة، إذ تمثل منافسة بين أقطاب الكرة المصرية، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز لتعزيز مكانته كواحد من أنجح الأندية في تاريخ السوبر الإفريقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search