الأحد، 22 سبتمبر 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموسيقار شادي مؤنس يكشف لـ"الجمهور" تفاصيل مشاركته في مسلسل فرعون موسى

الملحن والموسيقار شادى مؤنس

الملحن والموسيقار شادى مؤنس

A A

كشف الملحن والموسيقار شادي مؤنس، عن تفاصيل أعماله الجديدة، التي يعمل عليها حاليًا، حيث أشار إلى تعاونه مع النجمة حنان مطاوع في مسلسل جديد، بعنوان: "صفحة بيضا".

تفاصيل مسلسل عن صفحة بيضا

قال شادي مؤنس، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن مسلسل “صفحة بيضا” ينتمي إلى نوعية الأعمال التشويقية، الذي يعتمد على أسلوب الساسبينس والإثارة، مؤكدًا أنه يحمل الكثير من المفاجآت التي ستجذب انتباه الجمهور منذ الحلقة الأولى. 

استفتاء مصراوي.. شادي مؤنس يتوج كصاحب أفضل موسيقى تصويرية في | مصراوى

وأعرب مؤنس، عن حماسه للعمل مع فريق عمل محترف، مشيدًا بأداء حنان مطاوع وموهبتها الفذة التي ستضفي بعدًا خاصًا على هذا العمل الدرامي. 

تفاصيل مسلسل فرعون موسى

وفي إطار حديثه عن مشاريعه الفنية العربية، أعلن مؤنس عن وضعه موسيقى تصويريه لمسلسل كويتي جديد يحمل اسم "فرعون موسى"، موضحا أن المسلسل ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب، حيث يجمع بين الإثارة والغموض في قالب درامي مختلف.

كلمتين لمصر - شادي مؤنس من صالون الحجار الثالث

وأكد مؤنس، أن "فرعون موسى" يعد تجربة فنية جديدة بالنسبة له، وهو متحمس جدًا للعمل عليها، خاصةً أنها تفتح أفقًا جديدًا في مسيرته الموسيقية.

وأضاف أن كلا المشروعين يمثلان تحديًا كبيرًا بالنسبة له، حيث يتطلب كل منهما تقديم موسيقى تتناسب مع طابع وأجواء العمل، سواء كانت إثارة وتشويق في "صفحة بيضا" أو رعب وتشويق في "فرعون موسى".

أتمنى الوصول إلى قلوب الجمهور الخليجي العربي

وأعرب مؤنس، عن تمنيه في أن تلقي هذه الأعمال استحسان الجمهور، مؤكدًا أن الجمهور الخليجي والعربي ينتظرون أعمالاً تجمع بين الجودة الفنية والقصة المشوقة.

واختتم الموسيقار والملحن، بأن العملين سيحملان مفاجآت فنية، متمنيًا أن تنال أعماله القادمة رضا الجمهور والنقاد على حد سواء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search