الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد بث مباشر مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الافريقية، لايف قناه مجانيه

 المصري

المصري

رحمة عويس

A A

شاهد بث مباشر مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لايف قناه مجانيه، يستعد فريق المصري البورسعيدي لمواجهة فريق الهلال الليبي في مباراة مواجهة نارية الليلة، وذلك ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

 موعد مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تُقام مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية، في السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب، وذلك في إطار إياب الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية.

 القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وستقوم قناة أون تايم سبورتس المفتوحة بنقل مباراة المصري والهلال الليبي، مما يتيح للمشجعين متابعة أحداث اللقاء مباشرة بشكل مجاني.

تشكيل المصري المتوقع أمام الهلال الليبي

تشكيل المصري المتوقع أمام الهلال الليبي، ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة أمام الهلال الليبي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود جاد.

في خط الدفاع: عمرو سعداوي - محمد دبش - باهر المحمدي- كريم العراقي.

في خط الوسط: أمادو باه – محمود حمادة.

في خط الوسط الهجومي: محمد الشامي – خالد الغندور – ميدو جابر.

في خط الهجوم: صلاح محسن

وتُعتبر مباراة اليوم، تحديًا كبيرًا للمصري بعد خسارته في مباراة الذهاب أمام الهلال الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج ملعبه، و يحتاج الفريق إلى تقديم أداء قوي لتعويض النتيجة وتحقيق التأهل.

استعدادات الهلال الليبي

ووصلت بعثة الهلال الليبي، بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، إلى الإسكندرية يوم الأربعاء الماضي، حيث دخلت في معسكر مغلق في برج العرب استعدادًا لهذه المواجهة المهمة.

طاقم تحكيم المباراة

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مغربي، بقيادة حكم الساحة سمير الكزاز. 

ويعاونه كل من زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان، بينما سيتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع، كما تم تعيين التنزاني خالد عبدالله منسقًا للمباراة، والجزائري مهدي عبيد لمراقبة الحكام.

وتترقب الجماهير هذه المواجهة بفارغ الصبر، أملاً في أن يتمكن المصري من تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله إلى المرحلة التالية من البطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search