الأحد، 22 سبتمبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"صوتك حلو وشغلك مميز"، تامر حسني يدعم خالد مختار بعد طرح أحدث أغانيه

خالد مختار

خالد مختار

نور الشايب

A A

نشر الفنان تامر حسني، صورة من أغنية البلوجر خالد مختار الجديدة، بعنوان: "دكة" عبر خاصية “ستوري” على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، مهنئًا إياه على إصدار أغنيته الجديدة.

وعلق تامر حسني على الصورة وكتب: "يا خالد يا جامد، مليون مبروك يا حبيبي، صوتك حلو بجد، كل شغلك مميز وبالنجاح والتوفيق يا رب".

أغنية خالد مختار الجديدة «دكة»

أصدر البلوجر خالد مختار، بعنوان: "دكة" عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تولى إخراجها وكتابة كلماتها، فيما قام مصطفى الشريف بتوزيعها، وانتشرت الأغنية بشكل واسع خلال ساعات من إصدارها، وتداولها الكثيرون عبر مقاطع فيديو قصيرة على منصة تيك توك.

ظهرت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في كواليس الكليب، حيث كان خالد مختار قد عمل معها لعدة مواسم في كتابة حلقات وأغاني برنامج “الدوبلكس”، وشهد الكليب ظهور مطرب الأغاني الشعبية سعد الصغير، إلى جانب العديد من المشاهد والـ"تريندات" التي ساهم مختار في نشرها على مدار السنوات الأخيرة.

وتدور أغنية "دكة" حول رحلة خالد مختار عبر العديد من المهن التي ساهمت في تشكيل شخصيته الحالية، حيث يعبر من خلال كلمات الأغنية عن نجاحاته وإخفاقاته خلال مسيرته.

 «أكاد من فرط الجمال»، أولى أغاني خالد مختار

وتُعد "دكة" ثاني أغانيه بعد أغنية "أكاد من فرط الجمال"، التي حققت نجاحًا كبيرًا عند صدورها قبل أكثر من 3 سنوات، والتي كانت تدور حول عصير القصب، والأغنية من كلمات وألحان وإخراج خالد مختار، وتوزيع مصطفى الشريف، أحد أعضاء فرقة "ديسكو مصر".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search