الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المسيرات الإسرائيلية تدخل أجواء الجنوب اللبناني لأول منذ حرب غزة

جنوب لبنان - أرشيفية

جنوب لبنان - أرشيفية

وداد العربي

A A

دخلت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي المُسيرة، أجواء الجنوب اللبناني، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، في ظل تصعيد كبير بين جيش الاحتلال وجماعة حزب الله في لبنان منذ ليلة أمس.

الطائرات الإسرائيلية تُحلق بشكل مُكثف في الجنوب اللبناني

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية تُحلق بشكل مُكثف على ارتفاع متوسط فوق مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني، مع وجود حالة من الاستنفار في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن صفارات الإنذار تدوي في مارجليوت وكريات شمونة والمنارة في الشمال.

كما أفادت وسائل إعلام الاحتلال بانفجار طائرة مسيرة في منطقة إصبع الجليل شمال فلسطين المحتل.

حزب الله يطلق 150 قذيفة على الشمال الفلسطيني المحتل

وعلى صعيد آخر، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: «رصدنا في ساعات الليل والصباح إطلاق حوالي 150 قذيفة صاروخية وصواريخ بعيدة وطائرات مسيرة باتجاه مناطق الشمال وإيلات فقي الجنوب».

وأضاف: «قصفنا عشرات الأهداف التابعة لحزب الله بينها منصات إطلاق ومنشآت عسكرية في جنوب لبنان، كما  اعترضنا هدفا جويا مشبوها اخترق الأجواء الإسرائيلية من جهة الشرق ولم تقع إصابات أو أضرار».

وفي هذا السياق، قالت صحيفة يديعوت أحرونوت: «الجبهة الداخلية توجه بتعليق الدراسة من حيفا إلى الحدود مع لبنان وإغلاق الشواطئ بالمنطقة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search