الخميس، 08 أغسطس 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل نجم مانشستر رياض محرز يثير الجدل والتساؤلات

رياض محرز

رياض محرز

إسلام عبد الجليل

A A

تحدث نجم مانشستر سيتي رياض محرز، عن مستقبلة في ظل ما يتردد عن اقترابه من أهلي جده السعودي في الانتقالات الجارية.

وقال محرز، في تصريحات لقناة النهار الجزائرية على هامش مغادرته مع منتخب بلاده للكاميرون لمواجهة أوغندا: "يتبقى بعقدي مع السيتي عامين، وحتى الآن لا يوجد أي شيء، سأُركز على مستقبلي في الفترة الممتدة مابين أغسطس حتى ديسمبر، حاليًا سأركز على مواجهتي أوغندا وتونس مع المنتخب الوطني، بعدها سآخذ إجازة، و سنرى ما سيحدث مستقبلاً إنّ شاء الله".

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة نظيره الأوغندي، عند السادسة مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وتطرق لاعب مانشستر سيتي لتتويجه بكاس أمم أفريقيا مع الجزائر، قائلاً "انتظرنا التتويج طويلاً، في الماضي سبق وأن أُقصينا من نصف النهائي وخسرنا النهائي، هذا الموسم الحمد لله تمكننا من التتويج بها".

وأتم اللاعب صاحب الـ 30 عاماً تصريحاته بقوله "اللعب في ملعب جابوما أو أي ملعب آخر، لا يزعجنا الأمر، هذه المباراة ستكون فرصة جيدة للوافدين الجدد كحسام عوار لاكتشاف أجواء اللعب في إفريقيا ومواجهة أوغندا فرصة جيدة للوافدين الجدد، وستكون جزء من تطورهم، ومتحمسين للمواجهتين المنتظرتين".

الجدير بالذكر أن بعض التقارير ربطت نية نادي أهلي جده للتعاقد مع اللاعب الجزائري خلال المرحلة القادمة لتدعيم صفوف الفريق، وشارك رياض محرز هذا الموسم في 30 مباراة سجل 5 أهداف وصنع 10.