الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملات إزالة للعشوائيات والإشغالات وضبط "التوك توك" في 8 مدن جديدة

جانب من الحملة

جانب من الحملة

منار عبد العظيم

A A

تواصلت أجهزة تنمية مدن بني سويف الجديدة وبدر و6 أكتوبر والعاشر من رمضان، تنفيذ حملات مكثفة بالتعاون مع الشرطة المختصة، بهدف غلق الأنشطة المخالفة ورفع الإشغالات والتعديات، بجانب ضبط مركبات "التوك توك" للحفاظ على المظهر الحضاري ومنع الظواهر العشوائية في هذه المدن.

مدينة بني سويف الجديدة

-في مدينة بني سويف الجديدة صرح المهندس أحمد عبد الجابر رئيس جهاز المدينة، بأنه تم شن حملة مرورية على مركبات "التوك توك" والتروسيكل، وأسفرت الحملة عن ضبط عددٍ من المركبات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير.

مدينة بدر 

- وفي مدينة بدر أكد المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز تنمية المدينة ضرورة القضاء على المخالفات بقوة. وتم تنفيذ حملة إزالة للإشغالات أمام المحال التجارية، حيث تم إزالة التند والتحفظ على 3 تروسيكلات و25 محضر إشغال للمخالفين. كما تم ضبط 5 مركبات "توك توك" خلال حملة مرورية بالتعاون مع إدارة مرور الشروق وبدر.

 مدينة 6 أكتوبر

-  وفي مدينة 6 أكتوبر: قاد المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز، حملة مكبرة بالتعاون مع شرطة التعمير، أسفرت عن تنفيذ 184 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لمشروعات غير مرخصة. كما استهدفت الحملة مركز خدمات الحي السابع وأسفرت عن غلق المحال المخالفة، بالإضافة إلى تنفيذ 42 حالة إزالة فورية للإشغالات.

مدينة العاشر من رمضان

- أما مدينة العاشر من رمضان: المهندس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة، أشار إلى أهمية التصدي للمخالفات في مهدها. تم شن حملة بالتعاون مع شرطة المرافق استهدفت الحي الثالث والطرق الرئيسية، وأسفرت عن إزالة كافة الإشغالات والتعديات.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search