الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه يصطدم بـ حمدي فتحي في مواجهة مصرية بالدوري القطري اليوم

تريزيجيه وحمدي فتحي

تريزيجيه وحمدي فتحي

سلمى ياسر

A A

يخوض الثنائي المصري، محمود حسن تريزيجيه لاعب الريان القطري، وحمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، مواجهة هامة ضمن منافسات الدوري القطري للموسم الحالي 2024-2025.

ويُعد لقاء اليوم هو مواجهة مصرية خالصة بين اثنين من نجوم منتخب مصر، اللذان قررا خوض تجربة احتراف في الدوري القطري من بوابة ناديا الريان والوكرة.

موعد مباراة الريان والوكرة في الدوري القطري 

ويحل فريق الوكرة، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي، ضيفًا على الريان المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري القطري.

ويحتضن ملعب أحمد بن على المونديالي مباراة الريان ضد الوكرة في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستقوم قناة الكأس 1، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري القطري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، ببث مباراة الريان ضد الوكرة في إطار منافسات الدوري القطري.

 

ترتيب الريان والوكرة في الدوري القطري

ويتواجد فريق الوكرة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 5 نقاط، بعدما حقق تعادلين وفوز وحيد وخسارة أخرى.

فيما يتواجد فريق الريان في المركز الخامس من ترتيب بطولة الدوري القطري للموسم الجاري برصيد 6 نقاط جمعهم من فوزين وخسارتين.

الجدير بالذكر أن حمدي فتحي، البالغ من العمر 29 عامًا، انتقل إلى الوكرة القطري قادمًا من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لموسم 2023-2024.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search