الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيمار: «أحلم بتحقيق 4 بطولات مع الهلال هذا الموسم»

نيمار

نيمار

حسين العجيلي

A A

تحدث النجم البرازيلي نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن حلمه الذي يأمل في تحقيقه رفقة الهلال السعودي هذا الموسم.

وأجاب نيمار في فيديو انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "تويتر سابقاً"، عند سؤاله عن عدد الأهداف التي يتوقع أن يسجلها في الموسم الحالي رفقة الزعيم، قائلا: «أكثر من 30 هدفاً، وأكثر من 20 أسيست».

وأشار إلى عدد قصات الشعر التي يرغب في إجرائها رفقة الزعيم قائلا: «3 قصات على الأقل خلال الموسم الحالي».

عقد نيمار مع الهلال

وتعاقد نادي الهلال مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في واحدة من مفاجآت

الدوري السعودي للمحترفين.

وانضم نيمار إلى" الزعيم" بعقد مدته موسمين مع خيار التجديد لموسمين إضافيين وسيتقاضى نيمار راتب قدره 300 مليون دولار بخلاف 100 مليون دولار أخرى عبارة عن حوافز مالية كبيرة خلال مدة التعاقد.

نيمار يواصل برنامجه التأهيلي

ويواصل نيمار في الوقت الحالي البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطاقم الطبي لنادي الهلال، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل انضمامه إلى الهلال، رفقة نادي باريس سان جيرمان، ومن المقرر أن يشارك في مباريات الزعيم بعد نهاية البرنامج التأهيلي.

موعد مباراة الهلال المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فريق الرياض في إطار مواجهات الجولة السادسة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب جدول دوري روشن لهذا الموسم، برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع المركز الثاني فريق التعاون في عدد النقاط.

search