الأحد، 22 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التفوق للأحمر، تعرف على تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأرسنال قبل قمة الليلة

 أرسنال ومانشستر سيتي

أرسنال ومانشستر سيتي

رحمة عويس

A A

مواجهة قوبة مرتقبة ستجمع ناديا مانشستر سيتي وأرسنال، مساء اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، في قمة منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-2025.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية ملعب الاتحاد، مما يُعد بتقديم عرض مثير لعشاق كرة القدم الإنجليزية.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وأرسنال

وتُعتبر هذه المباراة هي الـ55 بين الفريقين منذ بدء نظام الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 1992-1993، وتاريخيًا، يتمتع أرسنال بالأفضلية، حيث حقق 24 فوزًا، بينما حقق مانشستر سيتي 19 انتصارًا، وانتهت 11 مباراة بالتعادل. 

وبشكل عام، يُعتبر هذا اللقاء هو الـ212 بين الفريقين في جميع المسابقات، حيث سجل أرسنال 99 انتصارًا مقابل 65 لسيتي وتعادلا 47 مرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

ويمكن لمشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تُعد الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويدخل مانشستر سيتي المباراة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 10 نقاط. لذا، فإن هذه المباراة تعد ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين في سعيهما نحو القمة.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يبدأ أرسنال المباراة أمام مانشستر سيتي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت - ويليام ساليبا - جابريال ماجاليس - يوريان تيمبر.

خط الوسط: جورجينيو - توماس بارتي - بوكايو ساكا - لياندرو تروسارد.

خط الهجوم: كاي هافرتز - جابرييل مارتينيلي.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search