الأحد، 22 سبتمبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال محاكمة 14 شخصًا بتهمة الاتجار في المخدرات بـ6 أكتوبر اليوم

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

نوال مجاهد

A A

تستكمل محكمة جنايات أكتوبر اليوم الأحد، النظر في مرافعة دفاع المتهمين في قضية التشكيل العصابي المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة والذي يتكون من 14 شخصًا وذلك بمنطقة أكتوبر.

وأفادت التحريات في الواقعة بتكوين 14 شخصًا بعمل تشكيل عصابي للاتجار بالمواد المخدرة، حيث كون اثنان من المتهمين العصابة وهما المتهم الأول والسابع، بهدف الترويج والاتجار بالمواد المخدرة بهدف بيعها والتربح من خلالها، واستغل المتهم السابع الحصانة التي يملكها في مهمة الترويج للمواد المخدرة.

كما أثبتت التحريات حيازة كلا من المتهمين من الأول إلى السادس، مادتي البسيدوافدرين – والإفدرين" فضلا عن حيازتهم لسلاحين ناريين بدون ترخيص، وتم ضبط المتهم السابع بجوهر مخدر الأمفيتامين بقصد التعاطي، وعثر مع المتهم الثالث علي مخدر "الميثأفيتامين" بقصد الاتجار، وأخيرًا المتهم الثامن الذي عُثر بحوزته علي “مسدس”. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة.

تنعقد الجلسة برئاسة كلا من المستشار صفاء الدين أباظة، وعضوية المستشارين خالد أحمد زكى، وأحمد مختار محمد، وأمانة سر شنودة فوزى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search