الأحد، 22 سبتمبر 2024

08:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 6 تشكيلات عصابية، الداخلية تشن حملات مكبرة خلال 24 ساعة

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمد شراط

A A

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية شن العديد من الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، والحد من الكوارث والجرائم التي تحدث داخل الدولة، بسبب القائمين بأعمال البلطجة والسرقة والاتجار في المواد المخدرة، لذا تعمل القوات على ضبط جميع القائمين بتلك الأفعال حتي يسود الأمن داخل الدولة.

جهود قطاع الأمن العام خلال 24 ساعة 

تمكن قطاع الأمن العام، بالتعاون مع إدارات البحث الجنائي بكافة مديريات الأمن، من ضبط عدد  6 تشكيلات عصابية ارتكبوا جرائم متنوعة من بينها تجارة المواد المخدرة والسرقات، و52 متهمًا من القائمين بأعمال البلطجة والهاربين من المراقبة، بالإضافة إلى 195 فردًا محلي الصنع.

يأتي ذلك استمرار للضربات الأمنية المستمرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية للحد من تلك الجرائم وضبط الخارجين عن القانون.

ضبط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 7 أشخاص «لهما معلومات جنائية سابقة»، في نطاق دائرة محافظة الإسكندرية، بتهمة توزيع وترويج مخدر الحشيش، وكانت البداية عندما وردت معلومات إلى لأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الإسكندرية، تفيد بقيام شخصان يقيما في نطاق قسم شرطة المندرة، بممارسة نشاط الإتجار في المواد المخدرة المتنوعة، وعلى الفور توجهت قوات الشرطة من قسم الشرطة للتحري عنهم، وتم تحديد هويتهم ورصد موقعهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search