الأحد، 22 سبتمبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرقابة العسكرية الإسرائيلية تفرض حظر نشر تفاصيل هجمات حزب الله

أرشيفية

أرشيفية

أيمن عبد المنعم

A A

قالت مراسلة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، إن الرقابة العسكرية للاحتلال الإسرائيلي، فرضت حظراً على نشر تفاصيل حول الهجوم الصاروخي الذي شنه حزب الله على شمال إسرائيل.

يأتي هذا عقب نشر وسائل إعلام عبرية تفاصيل، حول هجمات حزب الله اللبناني التي استهدفت قاعدة رمات دافيد الجوية في إسرائيل.

وكانت وسائل إعلام عبرية أعلنت، أن الصاروخ الذي أطلق من قبل حزب الله اللبناني يصل مداه إلى 75 كيلومترا ويحمل رأسًا حربيًا يزن قرابة 200 كجم.

وزعمت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال تمكنت من اعتراض 15 صاروخا انطلقوا من الجنوب اللبناني صوب إسرائيل.

حزب الله يقصف مطار رمات دافيد

وقال حزب الله في بيان له، أن عناصر الحزب  نفذوا استهدافا ضد قاعدة ومطار رامات دافيد، باستخدام عشرات الصواريخ من نوه فادي1 وفادي2.

وأوضح الحزب في بيانه، أن العملية هي بمثابة رد من قبل حزب الله اللبناني، على الهجمات الإسرائيلية المتكررة، والتي استهدفت على مدار الأيام الماضية مختلف مناطق لبنان، وتسببت في سقوط آلاف المصابين والجرحى وعشرات الشهداء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search