الأحد، 22 سبتمبر 2024

01:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ضريبة على الإكراميات»، ترامب يعلن خطته لتحسين الاقتصاد الأمريكي

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم السبت، خلال تجمع انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية، عن خطة ترامب الاقتصادية.

وقال الرئيس الأمريكي السابق إن خطته تتضمن الآتي، خفض أسعار الطاقة إلى النصف خلال 12 شهرًا، والتغلب على التضخم في أسرع وقت ممكن، وخفض أسعار الفائدة.

وأضاف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، أن من بين أركان خطته الاقتصادية، هو العمل على خفض التكلفة الشهرية للقرض العقاري النموذجي بمقدار 1000 دولار أو أكثر، وخفض التكلفة الضريبية بصورة كبيرة على العمل، ووضع ضريبة على الإكراميات، وإلغاء ضريبة العمل الإضافي وضريبة مزايا الضمان الاجتماعي.

انتشار جرائم المهاجرين في كارولاينا الشمالية

وقال الرئيس الأمريكي ترامب، إن جرائم المهاجرين غير الشرعيين انتشرت بشكل كبير في ولاية كارولاينا الشمالية، ذاكرًا بعض الأمثلة خلال التجمع الانتخابي من بينها، قيام مهاجر غير قانوني بقتل امرأة تبلغ من العمر 23 عامًا بوحشية في يونيو، وفي شارلوت، قبض على مهاجر غير شرعي حاول التعدي على امرأة، وفي ويلمنجتون طعن مهاجر آخر رجل بطريقة وحشية حتى الموت.

وأضاف ترامب تعليقًا على الجرائم التي وقعت في كارولاينا الشمالية، أنه في حالة فوزي في الانتخابات الأمريكية المقبلة، سوف أرسلهم من حيث جاءوا مرة أخرى.

وأعلن ترامب عن خطة جديدة، لإنهاء جميع مدن اللجوء في ولاية كارولاينا الشمالية، وفي جميع أنحاء البلاد بمجرد توليه رئاسة الولايات المتحدة، حيث سيعمل على زيادة إنفاذ القانون الفيدرالي في كل مدينة تفشل في تسليم أي أجنبي يمارس الإجرام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search