الإثنين، 23 سبتمبر 2024

07:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يوجه بتشغيل أتوبيسات للربط بين جمصة والشيخ زايد

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المحاسب أحمد البنداري، مدير عام المواقف بالمحافظة واللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصة، بمتابعة تشغيل سيارات ميني باص وأتوبيس للربط بين مدن جمصة و15 مايو والشيخ زايد وذلك تخفيفا للعبء عن المواطنين بالمدن الثلاثة.

وأوضح اللواء مرزوق، أنه تم تشغيل تلك السيارات تحقيقا لمطالب واحتياجات المواطنين وللخدمة والتيسير على طلاب الجامعات بجمصة، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات، تنفيذا للمبادرة الرئاسية "بداية" للتنمية البشرية.
 

ومن جانبه أوضح مدير عام المواقف انه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، أنه تم تشغيل 14 سيارة ما بين مينى باص وأتوبيس للربط بين المدن الثلاثة خدمة للأهالى وتيسيرا على طلبة الجامعات وتم تحديد تعريفه موحدة بقيمة 5 جنيهات، مشيرا إلى أنه تم تقسيم خطوط السير إلى ثلاثة خطوط تشمل جميع المواقع المستهدف تغطيتها بالمدن المذكورة.

وجاء ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي (بداية جديدة لبناء الانسان) وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search