الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من بينهم مصطفي حسني .. إليك قائمة بأشهر انفلونسر في مصر

مصطفي حسني

مصطفي حسني

أسماء أبو شادي

A A

في الآونة الاخيرة انتشرت العديد من الكلمات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام ومن أشهرها كلمة «انفلونسر وبلوجر وفلوجر»،حيث حقق العديد من المصريين شهرة كبيرة على هذه المنصات، وفي هذا التقرير نقدم لكم أبرز صناع ومقدمي المحتوي الهادف من مختلف المجالات علي السوشيال ميديا.

أحمد عفيفي

أحمد عفيفي

يقدم «أحمد عفيفي»، تعليقاته على المباريات من خلال منصة على "اليوتيوب"، بكونه ناقد رياضي وبدأ يحقق شهرة كبيرة حيث عمل في مجال التحليل الفني في العديد من القنوات والبرامج الرياضية.

فاطمة أبو حاتي

فاطمة أبو حياتي

من نجوم المطبخ في مصر«فاطمة أبو حاتي»، استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في المجال الطبخ بتقديمها العديد من الوصفات والمأكولات المصرية والغير المصرية.

منة السني

منة السني

تعتبر «منة السني»، واحدة من أشهر البلوجر المصريين المهتمين بمجال الموضة، ويتابعها 3 مليون على صفحتها على الانسجرام، بينما يصل متابعينها إلى مليون متابع عبر اليوتيوب.

كريم السيد

يقدم «كريم السيد»، محتوى متنوع في مجال السفر، حيث ينقل تجربته عبر فيديوهاته على اليوتيوب في كل دولة سواء دول عربية أو دول أوربية.

كريم السيد

وصل عدد متابعي قناته إلى 2 مليون متابع ومن الفيديوهات الشهيرة التي كان يبثها في البداية عنوان "يوميات مصري في الغربة"، و"تجربة قطار النوم في إنجلترا".

مصطفى حسني

مصطفي حسني

من أشهر الإنفلونسر المصريين في مجال الدعوة الداعية الإسلامية «مصطفي حسني»،حيث استطاع أن يحقق شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب استخدامه البساطة في توصيل المعلومات الدينية بين الشباب، ومن أشهر محتوياته" برنامج عمار الأرض، وبرنامج أهل الجنة".

search