الأحد، 22 سبتمبر 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خليل البلوشي يصل استاد القاهرة ويتلقى تحية كبيرة من جماهير الأهلي

خليل البلوشي

خليل البلوشي

مصطفي غطاطي

A A

وصل منذ قليل المعلق الرياضي خليل البلوشي إلى استاد القاهرة الدولي، من أجل التعليق على مباراة الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت.

وبعد وصول المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي تلقى تحية كبيرة وحارة من قبل جماهير النادي الأهلي، التي أكدت حبها وتقديرها للمعلق العماني الكبير، بسبب تعليقه المميز لجماهير النادي الأهلي في العديد من المباريات الإفريقية عبر قنوات بي ان سبورتس.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد اتفقت مع قنوات الكأس القطرية بتواجد المعلق الرياضي خليل البلوشي للتعليق على مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني، والتعليق علي مراسم الاحتفالات ببطولة الدوري المصري من داخل استاد القاهرة الدولي، وسط الحضور الجماهيري الكبير لأول مرة من عدة سنوات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتتويج بدرع الدوري الممتاز، مساء اليوم السبت، وذلك بعد مواجهته مع جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025.

May be an image of skateboard, monument and text

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search