السبت، 21 سبتمبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفاء جلال تكشف عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل لذوي القدرات الخاصة

صفاء جلال

صفاء جلال

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة صفاء جلال، إنها ليست بعيدة عن الوسط الفني، ولكنها لا تريد أن تُشارك في عمل فني لا يتناسب معها لذلك تقوم باختيار أعمالها الفنية بحرص شديد.

وأضافت الفنانة صفاء جلال، في تصريح خاص لـ«الجمهور» أنها خلال الفترة الماضية تم عرض عليها عمل فني لذوي القدرات الخاصة ولكنها لم تتفق على أي شئ بعد. 

وتابعت صفاء جلال، أنها بالطبع سعيدة لأنه تم التفكير فيها للعمل في مسلسل يناقش القضايا المهمة للأطفال ذات القدرات الخاصة.

ويذكر أن الفنانة صفاء جلال، شاركت في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المداح 4 الذي حقق نجاح كبير والعمل يجمع مجموعة من نجوم الفن منهم: حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي وغيرهم من النجوم.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search