السبت، 21 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفسير رؤية العنب في المنام لابن سيرين، الأخضر خير والأسود شر

العنب ـ أرشيفية

العنب ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تفسير رؤية العنب في المنام، العنب من الفواكه الغنية بالألياف الغذائية، التي تعزز صحة القلب والشرايين، فهو  أكثر الفواكه التي تقيك من أمراض العصر، لكن الأمر يختلف عن رؤية العنب في المنام.

 ولرؤية العنب في المنام تفسيرات ودلالات عديدة، لذا دعنا خلال السطور التالية نستعرض لكم تفسير رؤية العنب في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية العنب في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرن رؤية العنب في المنام بعدة تفسيرات حسب لون العنب، منها ما يلي:

ـ العنب الأخضر يدل على الخير والرزق الوفير في حياة الرائي، أما العنب الأبيض فيدل على الرزق الوفير الذي يأتي سريعاً، أما العنب الأسود فيدل على زواج من شخص صالح، والعنب الأحمر يدل على المال الوفير الذي سيرزق به الرائي أو الوظيفة المرموقة أو المكانة الاجتماعية.

 

تفسير رؤية العنب في المنام للعزباء

المرأة العزباء إذا رأت في منامها العنب دل على قرب زواجها من شخص تقي، وإذا رأت العنب الأبيض في منامها دل على زواجها من شخص كريم ذا شأن ومال، وإذا رأت العنب في غير أوانه دل على استعجالها الزواج.

ورؤية العنب الأسود يدل على زواجها من شخص غير صالح أو أن زواجها ينتهي بالطلاق أو المشاكل.

ورؤية العنب الأخضر دليل على الرزق السهل الذي سيأتيها.

 

تفسير رؤية العنب في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها العنب دل على استقرار حياتها وبعد المشاكل الأسرية، وإذا رأت العنب في غير أوانه دل على الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهها في حياتها.

وإذا رأت المتزوجة في منامها أنها تطعم زوجها العنب دل على انتفاع الزوج من مالها أو ميراثها، أما إذا رأت نفسها أنها تقطف العنب دل على جني ثمار تربية أولادها.

تفسير رؤية العنب في المنام للحامل

المرأة الحامل إذا رأت في منامها العنب دل على صحة وسلامة جنينها، وإذا كان لون العنب الأسود دل على تعب الولادة، أما رؤية العنب الأبيض والأصفر للحامل فتدل على الخير والرزق الوفير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search