الأحد، 22 سبتمبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية: نرفض بشكل قاطع أي سياسات تمس وحدة الصومال

وزير الخارجية بدر عبد العاطي

وزير الخارجية بدر عبد العاطي

أيمن عبدالمنعم

A A

يجري وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين في الخارج د. بدر عبد العاطي، زيارة إلى الولايات المتحدة الامريكية على هامش مشاركته في أعمال الشق رفيع المستوى للأمم المتحدة، والتي تأتي في الوقت الذي تنعقد فيه الدورة الـ 79 من أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وخلال الزيارة أجرى وزير الخارجية لقاءً مع قناة القاهرة الإخبارية، أكد خلاله العديد من الثوابت الخاصة بالموقف المصري، في العديد من القضايا الإقليمية والتي من بينها التصعيد أحادي الطرف في منطقة القرن الأفريقي.

وقال وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي في تصريحات للقاهرة الإخبارية، إن مصر ترفض بشكل قاطع وأساسي أي سياسات أحادية الجانب، تمس وحدة الصومال.

وأضاف وزير الخارجية في تصريحاته، أن قضية المياه مسألة وجودية بالنسبة لمصر، ونرفض أي إجراءات أحادية الجانب من قبل أديس أبابا، قد تكون سببًا في المساس بحصة مصر المائية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search