الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة أحمد العوضى فى «الإسكندراني» للمخرج خالد يوسف

أحمد العوضي وخالد يوسف

أحمد العوضي وخالد يوسف

رحاب عنتر

A A

أعلن المخرج خالد يوسف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن عودته للإخراج السينمائي مرة أخرى برواية للمؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة.

فيلم الإسكندراني

نشر المخرج خالد يوسف على «فيسبوك» منشورًا يعلن فيه فيلمه الجديد وعلق قائلًا: «تربينا جميعا علي دراما # اسامة انورعكاشة، وكم ندبت حظي انني لست من جيله لأصنع عملًا من كتابته ..ويبدو ان القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم تري النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملًا رفيع المستوي كعادته ( سيناريو فيلم الإسكندراني) وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسابدأ تصويره الأسبوع القادم باذن الله».

وأضاف يوسف قائلًا: «الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل :-

المنتج أحمد عفيفي إشراف عام علي الإنتاج عبدالله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد».

تم التعاقد بشكل رسمي مع كل من: الفنان أحمد العوضي، زينه، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، خالد سرحان، انتصار، محمود الليثي، محمود حافظ، محمد رضوان.

ابطال عمل الإسكندراني

منشور أحمد العوضي

نشر العوضي على «فيسبوك» صورًا مع المخرج خالد يوسف يعلن فيه عن التعاقد على فيلم «الإسكندراني» وعلق قائلًا: «بسم الله توكلنا علي الله، تم التعاقد علي فيلم الإسكندراني، تأليف أستاذ الأجيال .. اسامه انور عكاشه، للمخرج الكبير خالد يوسف، إن شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي».

أحمد العوضي