السبت، 21 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابة 136 حالة، الحكومة تكشف تفاصيل أزمة المياه في أسوان

 وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار

وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار

أحمد المقدامي

A A

قال وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، إنه تم رصد بعض الحالات التي تتردد على مستشفيات أسوان ويتم الإبلاغ عن جميع الحالات ومنذ يوم 11 سبتمبر كل الحالات أتت من منطقة أبو الريش وقرى دراو.

وأكد خلال مؤتمر صحفي منذ قليل، أن أغلب الحالات عبارة عن نزلات معاوية حادة، وهناك 22 حالة في تحسن وبعض الحالات ما زالت قيد المتابعة، مطالبًا أي شخص يعاني من أعراض الإسهال والقيء التوجه إلى المستشفى على الفور.

تكليف فريق كامل من الطب الوقائي لمتابعة الحالات في أسوان

وأكد الوزير أنه تم تكليف فريق كامل من الطب الوقائي للتنسيق ومتابعة الحالات وحدث تنسيق مع الزملاء والمحافظ؛ للوقوف على أسباب تلك الحالات، مضيفا أن تم أخذ عيانات من محطات الشرب للاطمئنان والتأكد من استعداد المستشفيات لاستقبال الحالات.

وأشار وزير الصحة إلى أن عدد الحالات بسيط بلغ 136 حالة حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم التأكد من أماكن تقديم الطعام والباعة الجائلين التي رُصد تلك الحالات بها وتم تقديم الخدمات الطبية لهم وتحسن حالاتهم.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search