السبت، 21 سبتمبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بخاف على صحتي النفسية، إياد نصار يكشف طريقة تعامله مع التعليقات السلبية

إياد نصار

إياد نصار

هبه الله تامر

A A

كشف الفنان إياد نصار، خلال حواره عبر محطة راديو إنرجي، عن طريقة تعامله مع التعليقات السلبية، قائلا: "أنا لما بشوف إن كل التعليقات منسوخة مبردش، ولكن لما بحس إن دي آراء وفيه حاجة عفوية ممكن أرد".

إياد نصار يكشف عن طريقة تعامله مع التعليقات السلبية

وأضاف إياد نصار: "في العموم أنا مبردش ولا بقرأ التعليقات، وده أحسن لصحتي النفسية، أنا عارف مين حاببني ومين بيتابعني، الفنان بقى قريب من الجمهور ومبقاش في حاجة غامضة بالنسبه له".

أحدث أعمال إياد نصار

ومن جانب آخر، ظهر إياد نصار ضيف شرف في الحلقة الـ 3 من مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"، قدم دور نصاب يدعى "سعيد كلهم"، وظهر وهو يحاول إقناع إحدى السيدات بالتنازل عن أملاكها له قبل الهرب معها للزواج بها من وراء أبنائها.

كما يشارك إياد نصار في مسلسل «ظُلم المصطبة» بجانب النجمة ريهام عبد الغفور، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال.

آخر أعمال إياد نصار

وكان آخر أعمال إياد نصار هو مسلسل بعنوان" مفترق طرق" مع هند صبري، وعدد من النجوم منهم ماجد المصري، وجومانا مراد، وعلي الطيب، وهدى المفتي، وأخرين، وإخراج أحمد خالد موسى، مسلسل "إلا الطلاق" بطولة الفنانة دينا الشربيني، مكون من 10 حلقات، وتدور احداثه فى إطار تشويقي، حول زوجين يتعرضان الى حادث يقلب حياتهما راسًا على عقب ، كما شارك في مسلسل "صلة رحم" الذي عرض رمضان الماضي، وشاركه البطولة : يسرا اللوزي ومحمد جمعة، وصفاء جلال، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search