السبت، 21 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يستهدف قاعدة أساسية للدفاع الجوي للاحتلال، وإسرائيل ترد بغارات جوية

غارات جوية إسرائيلية على لبنان

غارات جوية إسرائيلية على لبنان

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اللبناني، استهدف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع ‏لقيادة المنطقة الشمالية الإسرائيلية في ثكنة بيريا بصلية من بصواريخ الكاتيوشا

واستهدف حزب الله اليوم السبت، مركز كتيبة استطلاع 631 التابعة للواء غولاني في ثكنة راموت نفتالي، وفقًا لما ذكرت وسائل إعلام لبنانية. 

اشتعال الحرائق بمناطق زراعية في جنوب لبنان

وكانت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أفادت قبل قليل، أنه تم إطلاق 25 صاروخا من الأراضي اللبنانية تجاه المناطق الشمالية في إسرائيل. 

ومن جانبه، ذكر مراسل القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، أن غارات إسرائيلية جديدة تستهدف مناطق جبل الريحان وكسارة العروش جنوبي لبناني. 

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية إلى اشتعال الحرائق بمناطق زراعية في جنوب لبنان جراء استهدافها من قبل طيران الاحتلال الإسرائيلي. 

الاحتلال يشن اكثر من 100 صاروخ على لبنان
 

وعلى إثر ذلك، فقام جيش الاحتلال، قبل قليل، بشن عدد من الغارات الجوية لطيران الاحتلال على مناطق بالقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني.

وبحسب ما ذكرت أفادت وسائل إعلام لبنانية، أن جيش الاحتلال شن أكثر من 100 غارة جوية على جنوب لبنان، مشيرًا إلى أن الغارات الجوية الإسرائيلية وصلت لمنطقة البقاع الغربي على أطراف بلدة لبايا.

الحرب تشتعل بين حزب الله والاحتلال 

ويأتي ذلك في ظل اشتعال وتيرة التصعيد المستمر على الجنوب اللبناني بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي، حيث قام الاحتلال مساء أمس الجمعة بضربة جوية باستخدام طائرات من طراز F 35.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search