الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لعادل إمام

عمرو رمزي

عمرو رمزي

محمود الجلفي

A A

حل الفنان عمرو رمزي ضيفًا على موقع «الجمهور» في ندوة فنية، وكشف عن أقرب أصدقائه، وما كان يتجنب القيام به أثناء برنامج حيلهم بينهم، والفنان الذي يتمني استضافته لو عاد برنامجه من جديد.

وقال عمرو رمزي خلال الندوة، إن صديقه المقرب هو الفنان تامر فرج، ويتميز بثقافته الكبيرة، ويحب الحديث معه، وعند سؤاله، إذا تواجدت ببرنامج من سيربح المليون، وتوقفت على سؤال لتربح به المليون، ولديك مساعدة واحدة، وهي الاتصال بصديق، بمن من الفنانين ستتصل؟ قال سوف أتصل بالفنان تامر فرج.

وكشف عن من الذي رشحه لمسرحية طيب وأمير، وقال إن الترشيح جاء من تامر فرح، وفي خلال مداخلة مع تامر فرج، بدأ عمرو رمزي كلامه معه بتوجيه رسالة مضحكة قائلا: يتواجد معنا 12 فتاة بالمكان والندوة مذاعة علي الهواء، وظل يداعبه طوال المداخلة بكلمات لطيفة تدل علي الصداقة القوية بينهم.

ما يجتنب فعله ببرنامج حيلهم بينهم

قال عمرو رمزي، لم أتعرض لأي فنان بضغط كبير طوال حلقات البرنامج، لأني لا أعرف ظروفه الشخصية، وأقدم له عذر في أي تصرف، كنت أقوم بإستفزاز النجم، لكن لا ادخل في حياته الشخصية، ولا أتحدث مع أي فنان بطريقة مزعجة، وعندما التقي بأي فنان أتحدث معه، يتذكر هذا الموقف، وحدث هذا الأمر عندما إلتقيت بالفنانة نيلي كريم، انا ضد أي تجريح أو إهانة لأي شخص، وهذه طريقة سهلة للشهرة.

الشهرة السهلة

وأردف «رمزي»، هناك بعض البرامج قائمة علي مناقشة بعض الأمور، مثل الزواج والطلاق وهذه الأشياء الشخصية، وهذا لا يمتلك محتوي، البرنامج مثل الزرع لايعيش بدون الماء، والماء هو الجمهور، فلو لم يقم المذيع بتقديم محتوي محترم، لن يحب الجمهور البرنامج، وهذا لا يعتبر نجاح له.

نجم يتمنى استضافته

عن النجم الذي يتمني استضافته في برنامج حيلهم بينهم، قال عمرو رمزي أتمني أن يحل الفنان عادل إمام ضيفا لبرنامجي، لقد التقطت معه صورة وقمت بنشرها وحققت نجاحا كبيرا، فماذا لو كان ضيف حلقة.

الحالة الصحية لعادل إمام

أكد «رمزي» أن النجم عادل إمام بصحة جيدة، وأنه على تواصل دائم به، وأن «إمام» ينزعج من الشائعات التي تنتشر عليه.

search