السبت، 21 سبتمبر 2024

08:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من حسام المندوه على واقعة سرقة تصميم ملابس الزمالك (خاص)

حسام المندوه

حسام المندوه

إسلام محمد

A A

كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد بشأن واقعة سرقة النادي لـ تصميم الملابس الخاص بإحدى الشركات.

وقال حسام المندوه في تصريحات خاصة لـ"الجمهور": كل ما يتداول عن سرقة نادي الزمالك لتصميم أحد الشركات عارٍ تماماً من الصحة، ولا نرضخ لمثل هذه الأمور الذي يتم تناولها للنيل من نادي الزمالك وضرب الاستقرار.

حسام المندوه: سرقة تصميم ملابس الزمالك “كلام أهبل”

أضاف: كلمة "سرقة" كلمة لا تليق بعراقة وحجم نادي الزمالك، وهذا الكلام بالنسبة لي كلام "أهبل" وأي كلام يقال وخلاص قبل مواجهة مهمة ومرتقبة أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32، من منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

تابع: الزمالك هو اللي يتسرق منه تصميم ملابس وليس العكس، اسم نادي الزمالك "براند" لوحده، الزمالك لا يحتاج لسرقة تصميم ملابس ودا "كلام عبيط جداً".

واختتم حسام المندوه تصريحاته: مَن ردد هذا الكلام هو رجل "مضلل"، موضحاً أن الزمالك كان سبق هذه الشركة في تصميم ملابس الفريق في عام 2023، قبل أن تسرق هذه الشركة ملابس الزمالك وتعرضها في عام 2024، فمن السارق الحقيقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search