السبت، 21 سبتمبر 2024

05:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان 2025، صبا مبارك "كاتبة روائية" في مسلسل الوهم

صبا مبارك

صبا مبارك

هبه الله تامر

A A

تعاقدت الفنانة صبا مبارك علي مسلسل جديد بعنوان "الوهم"، من المقرر عرضة في رمضان 2025، من تأليف أيمن الشايب، وإخراج وائل فرج.

تفاصيل شخصية صبا مبارك في الوهم

وتجسد صبا مبارك خلال الأحداث شخصية كاتبة روائية، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها في نوفمبر المقبل، والعمل مكون من 30 حلقة.

تفاصيل مسلسل الوهم

تدور أحداث مسلسل" الوهم" في إطار تشويقي نفسى، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

أخر أعمال صبا مبارك

وكان آخر أعمال صبا مبارك هو فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا، و شاركت في "بين السطور" من بطولة أحمد فهمى و محمد علاء، وأيضا قدمت مسلسل "لحظة غضب"، الذي عرض فى السباق الرمضاني الماضي، المكون من 15 حلقة، والذي عرض على منصة Watch it.

كما تعاقدت صبا علي بطولة مسلسل وتر حساس، المكون من 45 حلقة، ويشاركها البطولة: محمد علاء، هيدي كرم، وتميم عبده، و إنجي المقدم، وهاجر عفيفي، أحمد غزي وأحمد عبدالوهاب ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، و أيضا مسلسل 220 يوم من بطولته كريم فهمي، وأخرين، تأليف محمود زهران، وإخراج كريم العدل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search