السبت، 21 سبتمبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ55 مليون دولار، عرض فيلا استراحة الملكة فيكتوريا للبيع

بيع فيلا بالميري مكان استراحة الملكة فيكتوريا

بيع فيلا بالميري مكان استراحة الملكة فيكتوريا

الزهراء علام

A A

تُعتبر فيلا بالميري، التي كانت ذات يوم وجهة العطلات المفضلة للملكة فيكتوريا، واحدة من أبرز المعالم التاريخية في إيطاليا، وهي الآن معروضة للبيع بسعر يزيد عن 50 مليون يورو أي بنحو 55 مليون دولار.

مكان فيلا ملكة فيكتوريا

وتقع الفيلا في التلال المحيطة بفلورنسا، وتمتد على مساحة تقارب 4000 متر مربع، بينما تغطي حديقتها 22 فداناً، مما يجعلها ثاني أكبر حديقة في المدينة، وفقًا لما ذكرته شركة "دريمر ريل ستيت"، التي تتولى عملية البيع.

ويوفر المجمع الرفاهية للضيوف، حيث يحتوي على مهبط مروحيات، بالإضافة إلى ملاعب تنس وحدائق مزهرة وحمام سباحة قديم. يتميز المنزل من الداخل بـ 23 غرفة نوم و19 حماماً، جميعها مصممة بديكورات فخمة تحيط بفناء داخلي.

فيلا فيكتوريا تحفة من القرن الرابع عشر

ويعود تاريخ الفيلا إلى القرن الرابع عشر، حيث كانت في البداية ملكًا لعائلة فيني، قبل أن يشتريها “ماتيو دي ماركو بالميري” في عام 1454. في عام 1760، انتقلت الملكية إلى عائلة إنجليزية، حيث اشتراها “الإيرل كاوبر الثالث”، ثم صارت ملكًا لـ “إيرل كروفورد وبالكارس”.

وخلال هذه الفترة، زارت الملكة فيكتوريا الفيلا لأول مرة في عام 1888، حيث أقامت فيها لمدة شهر، عادت الملكة لزيارتها مرة أخرى في عامي 1893 و1894، ولا تزال هناك لوحات تذكارية تعكس فترة إقامتها معلقة على بعض الأشجار في الحديقة.

وعندما زارت الملكة، حرصت على توفير جميع وسائل الراحة، حيث نظمت إرسال الأثاث اللازم، بما في ذلك سرير وكرسيين وأريكة ومنضدة للكتابة، مما يبرز تقديرها للعزلة والهدوء الذي توفره الفيلا في مكان ساحر يحفه الأشجار واصوات الطبيعة.

تابع 

موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search