السبت، 21 سبتمبر 2024

05:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اتهامه بالنصب، المحكمة تبرئ رجل أعمال وتدين الشاكين بحقه بالحبس (خاص)

محكمة - أرشيفية

محكمة - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة الخليفة والمقطم الجزئية، التابعة لمجمع محاكم جنوب القاهرة الابتدائية، ببراءة المدعو “م. ع. م. ي” من تهم النصب والاحتيال على المدعو “أ.ب” الممثل القانوني لشركة “ليالي العمدة”، وذلك بعد التأكد من النزاع الشخصي بينهم، وأن التهم الموجهة كيدية وملفقة ولخو جميع الأوراق من ثمة شاهد يؤيد أقوال الشاكي.

كما قضت بحبس كلا من “أحمد. ب. س"، و"محمد. ف. س"، 6 أشهر مع غرامة مالية قدرها مائة ألف جنيه لكل منهما، بتهمة الابتزاز والتشهير.

التحقيقات تكشف حقيقة النصب على شركة ليالي العمدة

وكشفت التحقيقات مع المدعو “م. ع. م. ي” المتهم بـ النصب والاحتيال على المدعو “أ.ب” الممثل القانوني لشركة “ليالي العمدة السعودية”، خلال استجوابه بالاستيلاء على مبلغ 2,750000 مليون جنيه، أكد أن جميع الأموال التي تحصل عليها، لها سند مثبت به كل توريد بأوراق وايصالات خاصة بالشركة، وبمحادثات عبر الواتساب.

وخلال استجوابه عن استغلال العلامة التجارية لمصنع جده المدعو “م. ي. م” صاحب مصنع الشرق للأشغال المعدنية والشهير في الأسواق التجارية باسم “يونيستيل”، فسلّط الضوء على أن المدعو “أ.ب”، يعلم بأن جميع المنتجات يستلمها من المصنع باسم شركة “يونس للتوريدات”، ويقوم بترويجها للعملاء دون استخدام العلامة التجارية لـ"يونيستيل".


واستكمل في أقواله أنه يوجد العديد من الشهود على تلك الأقوال وهم “م.ع وم.م وع.م وإ.م”، وهم والدي وصديقي والباقي جميعهم عمال في المصنع وهم المسئولين عن شغل توريدات شركة “ليالي العمدة”.

بلاغ ضد أفراد شركة "يونيستيل" بالنصب والاحتيال على شركة سعودية

وكانت بداية الواقعة عندما تقدم المحامي طارق العوضي، في يوم 17 يناير الماضي، ببلاغ للنائب العام، برقم 893 لسنة 2024، بصفته موكلا من شركة ليالي العمدة للاستثمار وهي شركة سعودية، تعمل في مجال تأسيس المطاعم والفنادق، ضد كل من المدعو “م. ع. م. ي” مالك شركة يونس للتوريدات العمومية، والمدعو “م. ي. م” صاحب مصنع الشرق للأشغال المعدنية والشهير في الأسواق التجارية باسم “يونيستيل”، بتهمة النصب والاحتيال في مبلغ 2,750000 مليون جنيه.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search