السبت، 21 سبتمبر 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الناخبون بـ3 ولايات يبدأون التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024

الانتخابات الأمريكية الرئاسية 2024

الانتخابات الأمريكية الرئاسية 2024

وداد العربي

A A

بدأت مراكز الاقتراع في ولايات فيرجينيا ومينيسوتا وساوث داكوتا استقبال الناخبين للتصويت المبكر أمس الجمعة، معلنة بدء موسم الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 بشكل رسمي.

 

تفاصيل عملية التصويت 

وفي ولاية فيرجينيا، اصطف الناخبون للإدلاء بأصواتهم، حيث من المقرر أن تستمر عملية التصويت المبكر حتى 2 نوفمبر المقبل. 

بينما في ولايتي مينيسوتا وساوث داكوتا، يتمكن الناخبون من تسليم أصواتهم الغيابية شخصيًا في مكاتب الانتخابات أو المواقع المحددة، مما يميز هاتين الولايتين عن باقي الولايات التي تعتمد هذا النظام.

تزايد شعبية التصويت المبكر 

وأصبح التصويت المبكر أكثر شيوعًا خلال العقد الأخير، ويتوقع الخبراء أن يشهد موسم الانتخابات الحالي مشاركة كبيرة للناخبين الذين يفضلون الإدلاء بأصواتهم قبل يوم الانتخابات الرسمي.

 

إحصائيات التصويت في الانتخابات السابقة 

وشهدت الانتخابات الرئاسية لعام 2020 تسجيل أكثر من 69% من الناخبين مشاركتهم من خلال التصويت المبكر أو عبر البريد، مقارنة بـ40% في عام 2016 و33% في 2012، وفقًا لبيانات مختبر علوم بيانات الانتخابات التابع لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search