السبت، 21 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة، انخفاض أسعار الجنيه اليوم السبت بمنتصف التعاملات

سعر الجنيه الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب اليوم

تقى محمود

A A

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 انخفاضًا في منتصف التعاملات، وذلك بعدما شهدت سلسلة كبيرة من الارتفاعات أمس على مدار ساعات اليوم.

سعر الجنيه الذهب، ويتساءل الأشخاص عن سعر الجنيه الذهب اليوم السبت مع الانخفاض المؤقت للأسعار، وذلك لغرض الاقتناء للاستثمار أو حفظ الأموال من الضياع.

سعر الجنيه الذهب في منتصف التعاملات

وانخفض سعر الجنيه الذهب إلى 28320 جنيهًا، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.

سعر الذهب في منتصف تعاملات اليوم

ويرصد موقع الجمهور الإخباري لمتابعيه سعر الذهب اليوم، وذلك وفقًا لخدمة نقدمها لزوارنا على مدار الساعة وفى جميع المجالات، وإليكم أسعار الذهب اليوم بمختلف الأعيرة في السوق المحلية.

سعر الذهب في منتصف التعاملات

وصل سعر جرام الذهب عيار 24 إلى نحو 4046 جنيهًا.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى نحو 3540 جنيهًا.

وجاء سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 3034 جنيهًا.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 14 إلى نحو 2360 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب عالميًا

وسجل سعر الذهب عالميًا ارتفاعًا بنحو 2621.8 دولارًا للأونصة، (الأوقية وهي تعادل نحو 31.1 جرام عيار 24)، خلال تعاملات أمس الجمعة، آخر تعاملات الأسبوع، بنسبة 1.36%، وفقًا لبيانات وكالة بلومبرج الأمريكية.

تراجع الطلب في الشهريين الماضيين دفع الذهب للارتفاع خلال سبتمبر

وتأثرت على الصعيد المحلي أسعار الذهب أيضًا بتراجع الطلب خلال الفترة الأخيرة، مما تسبب في زيادة في الإقبال في الفترة الأخيرة، وسط توقعات بمزيد من التباين في الساعات القليلة المقبلة لأسعار الذهب.

نصائح للشراء وتوقعات مستقبل المعدن الأصفر في مصر

ونصح متعاملون بالسوق المحلي المستهلكين بالتروي عند الشراء، مع ضرورة متابعة التطورات الاقتصادية العالمية والمحلية عن قرب، فيما يظل الذهب من الأدوات الاستثمارية طويلة الأمد التي تحافظ على قيمتها في ظل الظروف الاقتصادية غير المستقرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search