الخميس، 11 يوليو 2024

10:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«مصطفى كامل» يكشف عن التكريمات المقبلة داخل الموسيقيين (تفاصيل)

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ياسمين شهاب

قال نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، إنه سعيد بحفل تكريم الفنان وليد توفيق الذي تم كانت داخل مقر النقابة، أمس، لأنه صديق عزيز عليه ويُحب ويُقدر أعماله الفنية.

وأضاف «كامل» خلال تصريح لـ «الجمهور»، أن التكريم كان جيدا للغاية وسعيد بحفاوة الصحافة المصرية، وأن الصحافة أعطت الفنان وليد توفيق قيمته الفنية الكبيرة وبقيمة وجوده داخل مصر.

وتابع أن التكريمات داخل النقابة مستمرة وأنه على تواصل مع الفنانة عفاف راضي ولكن مازال اليوم غير معروف، وأنه في انتظار تحديدها ليوم للتكريم.

وفي سياق متصل اتخذت نقابة المهن الموسيقية عددًا من القرارات الصارمة، للحفاظ علي الذوق العام، وقررت إيقاف الفنانة سارة الزكريا ومنع تصاريح الغناء لها داخل جمهورية مصر العربية لما "أقذفته" فى حفلها بالساحل الشمالي، حيث انحرفت بالجمهور انحرافا أخلاقيا من خلال ألفاظ وإيحاءات جنسية تخرج عن الأخلاقيات العامة والقيم المصرية والعربية.

وتغريم منظم الحفلات ياسر الحريري مبلغ 100 ألف جنيه لاستقدامه المطربة سارة زكريا مع علمه بتاريخها في الخروج عن تقاليد المسرح وإقدام الجمهور ومشاركته معها على المسرح، وأيضًا التحقيق مع مدير المطعم بالساحل الشمالي بسؤاله عن ظروف وملابسات التجاوزات والمخالفات في الحفل المذكور وعن مدى اتخاذ الإجراءات القانونية النقابية للحفل وصرح بذلك المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين طارق مرتضى.

كما حولت الفنان رضا البحراوي للتحقيق نتيجة غنائه لأغنية مغني المهرجانات كزبرة "عليا الطلاق".

وتحاول النقابة الحفاظ علي الذوق العام، ومنع أي تجاوز أخلاقي أو أي عمل فني غير لائق ويؤثر على المجتمع بالسلب.