السبت، 21 سبتمبر 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اندلاع حريق هائل في إقليم كراسنودار الروسي بسبب سقوط حطام مُسيرات أوكرانية

حريق هائل في إقليم كراسنودار في روسيا

حريق هائل في إقليم كراسنودار في روسيا

مارسيل أيمن

A A

سقط حطام مسيرتين أوكرانيتيين في منطقة تيخوريتسك الروسية، مما أدى إلى اندلاع حريق هائل امتد إلى مواد متفجرة في إقليم كراسنودار بجنوب روسيا جراء ذلك السقوط.

وأوضح حاكم «كراسنودار» فينيامين كوندراتيف، صباح اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، أنه جاري إجلاء مؤقت لسكان قرية مجاورة لموقع الحريق لأسباب أمنية، وذلك وفقًا لما أوردته قناة "روسيا اليوم".

وأضاف حاكم «كراسنودار»، أن سقوط حطام المسيرتين الأوكرانيتين أسفر عن أضرار مادية، لافتًا إلى أنه لم تقع أية إصابات بين سكان المنطقة جراء الحادث.

اتهامات روسية  لأمريكا وبريطانيا بالوقوف وراء جرائم أوكرانيا

وفي وقت سابق، أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أمس الجمعة، أن كييف تعتمد منذ فترة طويلة على الإرهاب، مشيرة إلى أن واشنطن ولندن هي من تقف وراء جميع تصرفات أوكرانيا، بما في ذلك في سياق التخطيط المحتمل لهجوم على محطة كورسك للطاقة النووية.

وأشارت المتحدة باسم الخارجية الروسية، خلال مؤتمر صحفي على هامش المنتدى النسائي الأوراسي إلى أن «نظام كييف اعتمد على الإرهاب لفترة طويلة، وهو يهدد العالم أجمع بعواقب خطيرة للغاية».

 

أوكرانيا لن تتخل عن فكرة ضرب البنية التحتية لروسيا

وقالت «زاخاروفا» خلال حديثها، «إذا حكمنا من خلال الصور المنشورة على الموارد الأوكرانية، فهذه صور لمحطة كورسك النووية، تم التقاطها من مسافة كيلومترات عدة من طائرة استطلاع مسيرة تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية».

وأضافت ماريا زاخاروفا، أن الولايات المتحدة وبريطانيا تقف في المقام الأول، وراء كل الجرائم التي ارتكبتها كييف، مؤكدة أن أوكرانيا لن تتخل عن فكرة ضرب منشأة البنية التحتية لروسيا. 
 


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search